السبت، 9 مايو 2026

الشَّاعرة د.إنعام الأشقر تكتب...... زُوَّادِة الغَيب.


 زُوَّادِة الغَيب.

خلِقنا بْسَفَر زُوَّادتو بُكرا
ووِحدِة تَمَلُّك كامشِه بِالذَّات
وحِلم الأنا المَوعود بالسَّكرَه ؟!
باقي حِلِم بِجهود مِفتِكرَه
يمكِن الجايي أجمَل مْنِ الفات !
وبيِخلَص المِشوار يا إنسان
والغَصب عَنَّك عَم بيبِحّ الصَّوت!
ما تِسأل المَقصود شو ما كان
بتِبقى يا بِنْ آدَم كِبش عِلقان !
بسيخ الحَياة ال حَرَّرَك بِالمَوت !!!
الشَّاعرة د.إنعام الأشقر
من لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احمد الحمدوني يكتب..... أنا المواطن العربي*

  أنا المواطن العربي* أنا المواطن العربي. أنا ابن لغةٍ نزل بها القرآن، وحملها شعراء قبلها فجعلوها سيفًا ووردة. أنا وارث صحراءٍ علّمت أهلي ...