الأحد، 12 سبتمبر 2021

وفاء خليفة تكتب... يا نفسي


 يا نفسي

يا نفسي اعذريني
لقلة اهتمامي وتقصيري
يا نفسي سامحيني
فأنت مهجتي وعبيري
كم اشتقت اليك يا بهجة حنيني
فأنا ضائعة لا اعرف من دونك مصيري
بالله عليك صافحيني
واقبلي اعتذاري
والى صدرك ضميني
دربي مظلم واشعر باغتراب يحتويني
اعزفي على لحن اوتاري
وعانقيني ليتسلل النور بجعبة افكاري
لا تصمتي اصرخي وناديني
واقتربي مني ولا تهجريني
ثوري على ذاتي
وأكدي وجودك
لأوكد حضوري
سأعانقك يا نفسي بنفسي لتهدأ افكاري
يا اجمل اقداري ويا صندوق اسراري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احمد الحمدوني يكتب..... أنا المواطن العربي*

  أنا المواطن العربي* أنا المواطن العربي. أنا ابن لغةٍ نزل بها القرآن، وحملها شعراء قبلها فجعلوها سيفًا ووردة. أنا وارث صحراءٍ علّمت أهلي ...